تسجيل الدخول

شاب فلسطيني يلهب وسائل التواصل باسلوب انفصاله عن خطيبته

admin
حواء
26 أكتوبر 2020
شاب فلسطيني يلهب وسائل التواصل باسلوب انفصاله عن خطيبته

أختار شاب فلسطيني من قطاع غزة طريقة مهذبة وغير مألوفة للإعلان عن انفصاله عن خطيبته، وذلك بعد أشهر من الارتباط، معللاً ذلك بعد وجود تفاهم بينه وبين الفتاة ومشيداً بمحاسن أهلها.
Screenshot ٢٠٢٠١٠٢٦ ٠٨٥٤١٧ Facebook - راديو دريم - 98.8 fm
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور كتبه الشاب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مبدين إعجابهم بكلمات الشاب العشريني، التي قالوا إنها تدل على أسلوب راق ومهذب.

وحسب المنشور، فقد أبدى الشاب أسفه لقرار فسخ الخطوبة الذي جاء نتيجة عدم وجود تفاهم مع الفتاة التي ستكون شريكة حياته، متمنياً لها أن يبدلها الله خيرا وأفضل منه.

وقال الشاب في منشوره: ” لم أكن أتمنى أن نصل لهذه المرحلة أبدا، لكنها مشيئة الله دائما هي التي نهتدي بها ونسير بأمرها.. للأسف الشديد، قدر الله لي أن أفترق عن خطيبتي”.

وأضاف الشاب: “وإني إذ أسرد هذا الخبر غير السار، أؤكد على أنها كانت والله طيبة الأخلاق، حسنة السيرة، رائعة الحضور، كريمة الأصل، من بيتٍ طيب حنون احتضنني كأني واحد منه وزيادة”.

وتابع: “لم أكن أريد أبدًا هذا الفراق، لحسن ما أكرموني به، ولكن عدم التفاهم كان الحاجز اللعين الذي فرق بيننا، وأٔسأل الله أن يغفر لي تقصيري وقلة حيلتي، وأن يعوضها بمن هو أهلٌ لها وخير وسند … وأن يجزي أهلها عني خير الجزاء فوالله لم أجد منهم إلا كل حب وعون واهتمام”.

واستطرد: “أسأل الله أن يتكفل بي وبقلبي، ويكن لي عونا في هذا القرار الصعب.. وإني مؤمن به متوكل عليه وهو لن ينساني ولن ينساها”.